Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
 eye    message    
objectives

تسعى كلية الحقوق جامعة بنها لان تكون كيانا رائدا اقليميا فى المجال القانونى والمشاركة المجتمعية. المزيد
 


إيجاد جيل قادر على المنافسة فى سوق العمل وتطوير مهاراته القانونية واعداد باحثين. المزيد

 
تسعى كلية الحقوق جامعة بنها لان تكون كيانا رائدا إقليميا في المجال القانونى. المزيد

كلمة عميد الكلية

الأستاذ الدكتور /

السيد عبدالحميد فودة

 

ستظل كلية الحقوق محراب الحق والعدل، والبوتقة التى تدفع لمصر بشوامخ أبنائها الذين تفخر بهم وتفاخر، من علماء مخلصين وقضاة ورجالات يصححون المسار ويدققون الأداء وهم منتشرون فى كافة الأجهزة والمؤسسات وستظل كلية الحقوق الحصن المعنى بإعلاء كلمة القانون وإنزال حكم القضاء المهتم بفكرة المشروعية وتعميق مفهوم الحق والعدل. وسيظل رجال القانون لا يعرفون للحقيقة وجهين ولا يعرفون للعدالة صنفين ولا يعرفون للمشروعية مسارين وأن مناط العدالة لديهم جميعاً إعمال ميزان الحق فيما بين الناس جميعاً وهذا وكلية الحقوق اتبعت منهجاً ليس ابتداعاً ولكنه إتباعا فى الاحتفاء كل عام باتحاد الطلاب وتكريم أوائل الطلاب، وعليهم أن يكونوا نبراسا ومصباحا مضيئا للآخرين وفى ذلك فليتنافس المنافسون. أود أن أتقدم بالشكر لزملائنا المخلصين على كل ما قدموه من جهد وإيمانهم بالله وإخلاصهم فى عملهم، وفق الله الجميع أساتذة أجلاء لا يبخلون على جميع أبنائهم بعلمهم وتوجيهاتهم وخبراتهم. وتحية إجلال وتقدير للسادة المستشارين المزيد

الأحد, 25 كانون1/ديسمبر 2016 12:21

إفتتاح العيادات التخصصية الجديدة بمستشفى بنها الجامعي لخدمة أهالى القليوبية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

علن الدكتور/ يسري السعيد - مدير عام مستشفى بنها الجامعي إنه قد تم افتتاح العيادات التخصصية الجديدة المسائية بالمستشفى وذلك في إطار توجيهات الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها لتحسين الرعاية الصحية المقدمة لأهالى محافظة القليوبية.
وقال السعيد إن العيادات الجديدة تعمل يوميا من الساعة الثالثة حتى السابعة مساءًا وتتضمن تخصصات الجراحة والمسالك وجراحة القلب والصدر والعظام على أن يبدأ العمل فى باقى التخصصات الطبية تباعا لتقديم خدمة طبية متميزة لمواطنى المحافظة. وأشار مدير عام المستشفى إلى أن العيادات التخصصية أسعارها مخفضة مقارنة بالعيادات الخاصة حيث يتراوح الكشف بها من 30 الى 50 جنيه وتضم نخبة كبيرة من كبار الأساتذة والإستشارين بهدف رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف تكلفة العلاج وتوفير الكوادر العلمية المتخصصة فى مختلف التخصصات الطبية. مؤكدا أنه أصبح الآن لأهالى المحافظة الحرية فى الكشف المجانى صباحا بالمستشفى الجامعى أو الكشف الإقتصادى وبأسعار متوسطة بالعيادات التخصصية المسائية بالمستشفى. 

قراءة 79 مرات