كلمة عميد الكلية

الأستاذ الدكتور /

السيد عبدالحميد فودة

 

ستظل كلية الحقوق محراب الحق والعدل، والبوتقة التى تدفع لمصر بشوامخ أبنائها الذين تفخر بهم وتفاخر، من علماء مخلصين وقضاة ورجالات يصححون المسار ويدققون الأداء وهم منتشرون فى كافة الأجهزة والمؤسسات وستظل كلية الحقوق الحصن المعنى بإعلاء كلمة القانون وإنزال حكم القضاء المهتم بفكرة المشروعية وتعميق مفهوم الحق والعدل. وسيظل رجال القانون لا يعرفون للحقيقة وجهين ولا يعرفون للعدالة صنفين ولا يعرفون للمشروعية مسارين وأن مناط العدالة لديهم جميعاً إعمال ميزان الحق فيما بين الناس جميعاً وهذا وكلية الحقوق اتبعت منهجاً ليس ابتداعاً ولكنه إتباعا فى الاحتفاء كل عام باتحاد الطلاب وتكريم أوائل الطلاب، وعليهم أن يكونوا نبراسا ومصباحا مضيئا للآخرين وفى ذلك فليتنافس المنافسون. أود أن أتقدم بالشكر لزملائنا المخلصين على كل ما قدموه من جهد وإيمانهم بالله وإخلاصهم فى عملهم، وفق الله الجميع أساتذة أجلاء لا يبخلون على جميع أبنائهم بعلمهم وتوجيهاتهم وخبراتهم. وتحية إجلال وتقدير للسادة المستشارين المزيد

الأربعاء, 21 كانون1/ديسمبر 2016 12:34

رئيس الجامعة يطمئن من الطلاب على سير إمتحانات التعليم المفتوح بكلية الحقوق

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بجولة داخل لجان التعليم المفتوح بكلية الحقوق، رافقه خلالها الدكتور/ السيد فوده - عميد الكلية وأستمع رئيس الجامعة للطلاب بلجان الإمتحانات للتأكد من سير الإمتحانات، مؤكدًا على ضرورة الإلتزام بقواعد وقوانين الامتحانات. وأضاف القاضي أن جامعة بنها تعمل علي تقديم كافة المتطلبات والتسهيلات اللازمة حسب الإمكانيات المتاحة بما يحقق كفاءة الامتحانات، وأشار رئيس الجامعة إلى الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإمتحانات الفصل الدراسي الأول.
كما تفقد رئيس الجامعة موقع إنشاء المبنى الجديد للمكتبة المركزية والقاعات الخاصة بالامتحانات، مؤكداً على تحديد مده زمنية للانتهاء من الإنشاءات الحالية بالجامعة. يذكر أن امتحانات التعليم المفتوح بكلية الحقوق بدأت يوم الثلاثاء 20/12 وتستمر حتى 2/1/2017م. وأوضح عميد الحقوق أن الكلية استعدت للامتحانات التحريرية من خلال توفير اللجان التى تستوعب عشرون ألف طالب. وأكد فوده أنه تم إخطار إدارة الأمن بعدم السماح بدخول طلاب التعليم المفتوح إلى اللجان وبحوزتهم أى أسلحة مشدداً على إحالة أى طالب يخالف ذلك للتحقيق.

قراءة 98 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 04 كانون2/يناير 2017 12:39