كلمة عميد الكلية

الأستاذ الدكتور /

السيد عبدالحميد فودة

 

ستظل كلية الحقوق محراب الحق والعدل، والبوتقة التى تدفع لمصر بشوامخ أبنائها الذين تفخر بهم وتفاخر، من علماء مخلصين وقضاة ورجالات يصححون المسار ويدققون الأداء وهم منتشرون فى كافة الأجهزة والمؤسسات وستظل كلية الحقوق الحصن المعنى بإعلاء كلمة القانون وإنزال حكم القضاء المهتم بفكرة المشروعية وتعميق مفهوم الحق والعدل. وسيظل رجال القانون لا يعرفون للحقيقة وجهين ولا يعرفون للعدالة صنفين ولا يعرفون للمشروعية مسارين وأن مناط العدالة لديهم جميعاً إعمال ميزان الحق فيما بين الناس جميعاً وهذا وكلية الحقوق اتبعت منهجاً ليس ابتداعاً ولكنه إتباعا فى الاحتفاء كل عام باتحاد الطلاب وتكريم أوائل الطلاب، وعليهم أن يكونوا نبراسا ومصباحا مضيئا للآخرين وفى ذلك فليتنافس المنافسون. أود أن أتقدم بالشكر لزملائنا المخلصين على كل ما قدموه من جهد وإيمانهم بالله وإخلاصهم فى عملهم، وفق الله الجميع أساتذة أجلاء لا يبخلون على جميع أبنائهم بعلمهم وتوجيهاتهم وخبراتهم. وتحية إجلال وتقدير للسادة المستشارين المزيد

الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 00:00

مجلس جامعة بنها يزور مستشفي 57357 الأثنين القادم

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر مجلس جامعة بنها في اجتماعه الطاريء الذي عقد مساء أمس برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة زيارة مستشفي 57357 لسرطان الأطفال، وذلك صباح الأثنين القادم بكامل أعضاءه. وذلك للوقوف علي الدور الحيوي والهام الذي يقوم به المستشفي في علاج الأطفال المصابين بمرض السرطان، والذي حقق نجاحات ضخمة واقتربت نسبة الشفاء لمرضاه إلي المعدلات العالمية. 
وقال القاضي أن الهدف من الزيارة هو مؤازرة المرضي من الأطفال وبث روح الطمأنينة فيهم، في إطار الدور المجتمعي الذي تلعبه الجامعة. كما تأتي الزياره لتدعيم التعاون بين الجامعة باعتبارها مؤسسة تعليمية وعلمية وبين مستشفي 57357 لتحقيق أهداف المستشفي والجامعة في خدمة المجتمع.

قراءة 224 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 11:03