×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

كلمة عميد الكلية

الأستاذ الدكتور /

السيد عبدالحميد فودة

 

ستظل كلية الحقوق محراب الحق والعدل، والبوتقة التى تدفع لمصر بشوامخ أبنائها الذين تفخر بهم وتفاخر، من علماء مخلصين وقضاة ورجالات يصححون المسار ويدققون الأداء وهم منتشرون فى كافة الأجهزة والمؤسسات وستظل كلية الحقوق الحصن المعنى بإعلاء كلمة القانون وإنزال حكم القضاء المهتم بفكرة المشروعية وتعميق مفهوم الحق والعدل. وسيظل رجال القانون لا يعرفون للحقيقة وجهين ولا يعرفون للعدالة صنفين ولا يعرفون للمشروعية مسارين وأن مناط العدالة لديهم جميعاً إعمال ميزان الحق فيما بين الناس جميعاً وهذا وكلية الحقوق اتبعت منهجاً ليس ابتداعاً ولكنه إتباعا فى الاحتفاء كل عام باتحاد الطلاب وتكريم أوائل الطلاب، وعليهم أن يكونوا نبراسا ومصباحا مضيئا للآخرين وفى ذلك فليتنافس المنافسون. أود أن أتقدم بالشكر لزملائنا المخلصين على كل ما قدموه من جهد وإيمانهم بالله وإخلاصهم فى عملهم، وفق الله الجميع أساتذة أجلاء لا يبخلون على جميع أبنائهم بعلمهم وتوجيهاتهم وخبراتهم. وتحية إجلال وتقدير للسادة المستشارين المزيد

آخر الأخبار

آخر الأخبار (1369)

أخبار الصفحة الرئيسية لكلية الحقوق - جامعة بنها

نرجوا المشاركة من السادة أعضاء هيئة التدريس والطـلاب وجميع العاملين بجامعة بنها وجميع طوائف المجتمع المدني وذلك للإدلاء بأصواتكم في إستطلاع رأي عن الخدمات التي يقدمها مشروع تطوير نظم المعلومات في التعليم…
الأحد, 03 حزيران/يونيو 2012 10:15

مسودة قانون تنظيم الجامعات

كتبه
اجتمع يوم الأربعاء 2012/5/29م المجلس الاستشاري للتعليم العالي لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بتعديلات قانون تنظيم الجامعات وآخر المستجدات على المجتمع الجامعي، ويجدد المجلس الاستشاري دعوته لعموم أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والمدرسين المساعدين…
نرجوا المشـاركة من السادة أعضـاء هيئة التدريس والطـلاب وجميع العامـلين بجامعة بنها وجميع طوائف المجتمع المدني وذلك للإدلاء بأصواتكم في إستطلاع رأي عن الخدمات التي يقدمها مشروع البوابة الإلكترونية. http://bu.edu.eg/portal/index.php?act=422
نرجوا المشـاركة من السادة أعضـاء هيئة التدريس والطـلاب وجميع العامـلين بجامعة بنها وجميع طوائف المجتمع المدني وذلك للإدلاء بأصواتكم في إستطلاع رأي عن الخدمات التي تقدمها المكتبة الرقمية. http://bu.edu.eg/portal/index.php?act=413